فريق التحرير مايو 18, 2023 4.5 تنظيم الوقت والمهام إضافة تعليق 6.10.0.041
مجاني

تطبيق SAMSUNG HEALTH للياقة والصحة

تطبيق SAMSUNG HEALTH بشكل عام:

يساعدك تطبيق S Health على الحفاظ على لياقتك حيث يعمل كمدرب شخصي ، يقوم بتدريبك ومساعدتك على تحقيق أهدافك اليومية. البرامج التدريبية المتنوعة هي بلا شك السبيل الامثل اللى تحسين لياقتك العامة وصحتك وأسلوب حياتك.

وسواء كنت تقوم برياضة المشي أو الركض أو التنزه أو قيادة الدراجة الهوائية أو ممارسة الرياضات الداخلية أو الخارجية ، فيمكنك تتبع التمارين والأنشطة البدنية المختلفة في خطوة واحدة باستخدام أجهزة التتبع المدمجة المتنوعة. يمكنك أيضًا تسجيل نشاط عدد خطواتك باستخدام عداد الخطى.

 

توفير معطيات مفصلة

يساعد S Health على ترسيخ نمط حياة متوازن من خلال تسجيل مجموعة متنوعة من المعلومات مثل التفاصيل المتعلقة بالطعام والكافيين والمياه. قم بتوفير وجباتك الخفيفة اليومية ، والطعام ، والمياه ، وتناول الكافيين وتتبع نظامك الغذائي ووزنك أثناء التنقل مع الحفاظ على راحتك باستخدام متتبع النوم والتوتر.

إدارة السجلات الصحية والبيئية مثل معدل ضربات القلب وضغط الدم ومستويات الجلوكوز في الدم والإجهاد والوزن و SpO2 باستخدام أجهزة استشعار مدمجة وأجهزة تابعة لجهات خارجية.

تتيح أجهزة التتبع للمستخدم إمكانية التحقق بسهولة وسرعة من البيانات المفيدة بناءً على تفضيلات المستخدم. ترشدك المخططات البديهية والنصائح المفيدة وبرامج التمارين البدنية إلى تحقيق أهدافك المتعلقة باللياقة البدنية والنظام الغذائي. يمكنك أيضًا تخصيص لوحة التحكم الخاصة بك عن طريق إضافة الأهداف أو إزالتها.

قم بإدارة أنشطة اللياقة البدنية الخاصة بك ، وتتبع وزنك وراقب نظامك الغذائي باستخدام أجهزة Samsung Galaxy و Gear.

 

مزايا أخرى

يدعم التطبيق جميع هواتف Samsung الذكية بدءًا من Galaxy S3 وما بعده ويتضمن أيضًا الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android بخلاف Samsung.

تتوفر برامج التمرين مثل Baby steps to 5K و Run 5K وما إلى ذلك على تتبع مستويات مختلفة من الجري مع خاصية الإرشاد عبر الإشعارات الصوتية أثناء التمرين. يمكنك أيضًا الاستماع إلى الموسيقى أثناء القيام بتمارينك البدنية.

اكتشف أفضل تطبيقات الصحة واللياقة البدنية التي يمكنها الاتصال بـ S Health. ومن الممكن ربط العديد من التطبيقات الصحية بما في ذلك “Technogym” و “Coach by Cigna” بـ S Health. يمكنك إدارة نظامك الغذائي وبياناتك الصحية والتمارين الرياضية من كل تطبيق في مكان واحد.

هذا وقد لا يتم دعم الأجهزة اللوحية وبعض الأجهزة المحمولة. قد لا تتوفر بعض الوظائف بناءً على المناطق / مزودي الخدمة / الأجهزة. يتطلب S Health نظام التشغيل Android OS 4.4 فما فوق.

ومن جهة أخرى، يدعم S Health أكثر من 70 لغة ، بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والصينية. نسخة باللغة الإنجليزية متاحة لبقية العالم.

يرجى ملاحظة أن S Health مخصص لأغراض اللياقة البدنية والعافية فقط وليس مخصصًا للاستخدام في تشخيص المرض أو الحالات الأخرى ، أو في العلاج أو التخفيف أو العلاج أو الوقاية من المرض.

لزيارة موقع المطور، المرجو الضغط على الزر التالي اضغط هنا

  ولتحميل نسخة اندرويد المرجوا التحميل من خلال الرابط اسفله

معلومات البرنامج SAMSUNG HEALTH

  • اسم التطبيق SAMSUNG HEALTH
  • رقم الإصدار 6.10.0.041
  • المطور SAMSUNG
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2020-01-01
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق --
  • لغة التطبيق اكثر من لغة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *